طرق التواصل مع الإدارة

الإدارة العامة للقضايا وخدمة المواطنين من الإدارات الخدمية التي تتعامل مع الجمهور وحرصاً من الإدارة علي تيسير وتسهيل سبل الاتصال للشاكين فقد أتاحت للشاكين عدة طرق لتقديم الشكاوي وهي:

 

1 – تقديم الشكاوى بشكل مباشر باليد وذلك بمقر الإدارة بالدور الثامن بمقر ديوان عام وزارة العدل.

2- إرسال الشكاوى عن طريق الفاكس بالأرقام التالية : 0227952694        

3- إرسال الشكاوي عن طريق البريد أو التلغراف باسم السيد المستشار مساعد وزير العدل لشئون القضايا وخدمة المواطنين.

4- إرسال الشكاوى عن طريق بوابة الشكاوي الحكومية الخاصة بمجلس الوزراء علي الرابط التالي.

http://www.complain.idsc.gov.eg/gcp/stakeholder/form.aspx

 

 

 




عدد مرات المشاهدة:1149
حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمركز المعلومات القضائي